الاهلي: نقف خلف كهربا في غرامة الزمالك وإعارته ضمن حلول الأزمة (خاص)

الإثنين 11/يوليه/2022 - 04:41 م
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب الاهلي
رد مصدر داخل النادي الأهلي، على حصول نادي الزمالك على حكم بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لمدة 6 اشهر بسبب غرامة الزمالك.

ولم يدفع محمود كهربا غرامة الزمالك ضده والتي تقدر بما يقرب من 2 مليون و400 الف دولار، حيث انتهت مدة دفع الغرامة وحصل الزمالك على حكم بإيقاف اللاعب لحين دفع الغرامة.

وقال المصدر: "نقف خلف اللاعب وكانت هناك جلسة معه اول امس لبحث كيفية سداد الغرامة ولكن لابد أن نؤكد ان الاهلي لا علاقة له بالغرامة وكهربا فقط هو المنوط به دفع الغرامة".

واضاف المصدر: "نسير في أكثر من طريق لمساعدة اللاعب في تسديدة الغرامة سواء من خلال حملة اعلامية او تحمل احد رجال الأعمال المحبين للنادي جزء من الغرامة ".

وأشار المصدر:" اللاعب عقد معنا جلسة اول امس وطلب سرعة إيجاد حلول لدفع الغرامة ضده ".

وأوضح: "اخر تلك الحلول هي إعارة اللاعب الي احد الأندية الخارجية مع تنازل الأهلي عن قيمة الصفقة لصالح اللاعب لسداد الغرامة ".

واختتم:" نريد سرعة حل أزمة اللاعب خاصة أن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي يرهن استمرار اللاعب مع الأهلي في الموسم الجديد بسداد الغرامة".

وكان وان ثري قد كشف أمس ان ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبلغ اللاعب كهربا ان عودته للأهلي لا تتوقف فقط على التقارير الفنية فقط بل موقفه من دفع غرامة الزمالك.
الاهلي: نقف خلف كهربا
الاهلي: نقف خلف كهربا