بالمستندات.. مفاجآت قرار الفيفا بإيقاف كهربا لاعب الاهلي لمدة 6 أشهر

الإثنين 11/يوليه/2022 - 05:01 م
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب الاهلي
وصل منذ قليل خطابًا إلى نادي الزمالك، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 6 أشهر، لحين سداد الغرامة الموقعة على اللاعب من المحكمة الرياضية الدولية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأبيض والتي تقدر بمليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019.

كانت المحكمة الرياضة بلوزان قد أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

وجاء نص الرسالة كالأتي:

بالاشارة إلى القضية يرجى التفضل بالعلم

يتضح إلى لجنة الانضباط أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لم يلتزم بتنفيذ الحكم النهائي من المحكمة الرياضية في الدعوى وبناء عليه قد تقرر تفعيل عقوبة المنع من المشاركة لمدة 6 أشهر لحين سداد كامل قيمة الدين للدائن بالإضافة إلى الفوائد القانونية حتى تاريخ السداد الفعلي للمبلغ وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحادات المعنية الالتزام بما جاء في هذا القرار وفي حالة استمرار اللاعب في عدم السداد سيتم اتخاذ عقوبات أشد وعلى أي من المخالفين تحمل كافة المسائلات القانونية.
بالمستندات.. مفاجآت
بالمستندات.. مفاجآت