خاص| أول تحرك دولي للأهلي بعد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر

الإثنين 11/يوليه/2022 - 05:47 م
كتب: إبراهيم الخطيب
محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب الاهلي
قرر مسئولو النادي الأهلي التواصل مع المحامي السويسري مونتيري؛ لمعرفة حقيقة حصول نادي الزمالك علي قرار بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر بسبب التأخر في سداد الغرامة الخاصة باللاعب لصالح الفارس الأبيض.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في معرفة حقيقة صدور القرار ضد اللاعب بشكل رسمي، أم محاولات من جانب نادي الزمالك للضغط على اللاعب لسداد العقوبة.

كانت المحكمة الرياضية بلوزان قد أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة، حيث تقدر الغرامة بـ 2 مليون و400 ألف دولار.

وجاء نص الرسالة كالأتي:

بالاشارة إلى القضية يرجى التفضل بالعلم

يتضح إلى لجنة الانضباط أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لم يلتزم بتنفيذ الحكم النهائي من المحكمة الرياضية في الدعوى وبناء عليه قد تقرر تفعيل عقوبة المنع من المشاركة لمدة 6 أشهر لحين سداد كامل قيمة الدين للدائن بالإضافة إلى الفوائد القانونية حتى تاريخ السداد الفعلي للمبلغ وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحادات المعنية الالتزام بما جاء في هذا القرار وفي حالة استمرار اللاعب في عدم السداد سيتم اتخاذ عقوبات أشد وعلى أي من المخالفين تحمل كافة المسائلات القانونية.