مفاجأة سارة لسواريش.. الصخرة يعود لقيادة الأهلي أمام بيراميدز

الجمعة 15/يوليه/2022 - 06:30 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، عن جاهزية محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لخوض لقاء المارد الأحمر المقبل أمام فريق بيراميدز، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خلال الساعات الماضية إن محمد عبد المنعم انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت بالأمس، في إطار الاستعدادات لخوض المباراة الهامة أمام بيراميدز.

وأشار إلى أن عبد المنعم قد تعافى من آثار الإصابة بكدمة في الأنف، والتي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز.

وأدى محمد عبد المنعم جانبًا من التدريبات الاستشفائية منفردًا في مران الفريق أول أمس الأربعاء، قبل أن ينتظم في فقرات المران كاملًا بالأمس، الذي أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز غدًا السبت في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حقق الفوز على حساب نظيره نادي فيوتشر يوم الثلاثاء الماضي برباعية دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وعقب مباراة بيراميدز يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.