تأكيدًا لوان ثري| رحيل لاعب الأهلي بعد عروض الاحتراف

الجمعة 15/يوليه/2022 - 07:49 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز غدًا السبت في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وأكدت تقارير على وصول 4 عروض لـ الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية سوء بنظام البيع النهائي أو الإعارة.

وأكدت التقارير أن هناك عرضًا من الهلال السوداني يطلب شراء اللاعب بشكل نهائي وأخر من يانج أفريكانز يطلب إعارة بنية الشراء وأخر من فريقه السابق سيمبا التنزاني ".

وأشارت التقارير إلي أن سيمبا ونادي أخر تحدثوا وديًا مع مسئولي الأهلي ولم يرسلوا أي عروض رسمية.

وأوضحت التقارير أن ميكيسوني سوف يجلس مع مسئولي الأهلي خلال الفترة المقبلة لحسم موقفه من تلك العروض ويختار ليبدأ التفاوض على القيم المالية وبعض الأمور الأخرى.

وكان "وان ثري" قد انفرد بهذه العروض منذ عدة أسابيع حيث أكد "وان ثري" أن نادي يانج أفريكانز طلب استعارة ميكيسوني بقيمة 200 ألف دولار، بينما عرض سيمبا 100 ألف دولار.

وعاد "وان ثري" وكشف أن عرض الهلال السوداني جاء لشراء اللاعب نهائيًا بقيمة 500 ألف دولار مع إمكانية رفع المقابل المادي إلي 650 ألف دولار.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حقق الفوز على حساب نظيره نادي فيوتشر يوم الثلاثاء الماضي برباعية دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وعقب مباراة بيراميدز يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.