تأكيدًا لوان ثري| لاعب الأهلي يعقد جلسة مع امير توفيق للرحيل رسميًا

الجمعة 15/يوليه/2022 - 08:19 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز غدًا السبت في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وتواجد اللاعب والتر بواليا في مقر النادي الأهلي ومشاهدته لتدريب الفريق أمس الخميس على ملعب مختار التتش.

وجاء ذلك تأكيدًا لما نشره "وان ثري" يوم الأربعاء الماضي بأن اللاعب سيعقد جلسة مع مسئولي الأهلي لحسم عروض رحيله عن القلعة الحمراء.

وأكدت تقارير داخل الأهلي أن إدارة الأهلي استدعت والتر بواليا لحسم مصيره ومناقشة العروض الخارجية التي وصلته؛ إذ سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

الأهلي لديه عدة حلول إما بيع اللاعب نهائيا مثل أليو بادجي لكن بمقابل مادي مناسب خاصة أن عرض القادسية السعودي الذي وصلته ضعيف من الناحية المادية حيث يرغب القادسية في استعارة بواليا بنية الشراء مقابل 300 ألف دولار، بينما الأهلي يرغب في الحصول على مايقرب من 500 ألف دولار.

الأمر الثاني هو محاولة إقناع والتر بواليا باللعب في مصر والدخول ضمن إحدي الصفقات التبادلية التي يريد النادي ضمها من الدوري المصري في الموسم القادم.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حقق الفوز على حساب نظيره نادي فيوتشر يوم الثلاثاء الماضي برباعية دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وعقب مباراة بيراميدز يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.