مفاجأة.. 16 لاعب في الأهلي مهددين بالغياب أمام الجونة

الجمعة 15/يوليه/2022 - 01:04 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز غدًا السبت في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

المارد الأحمر يدخل لقاء بيراميدز وهو مهدد بفقدان 8 لاعبين أمام الجونة بسبب الإيقاف، وهم المالي أليو ديانج، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، والمغربي بدر بانون، ومحمد هاني، وطاهر محمد طاهر، وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر، بسبب تراكم الإنذارات.

ويفتقد الأهلي جهود 8 لاعبين أمام الجونة وهم:

حسين الشحات، للإصابة بقطع في غضروب الركبة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولويس ميكيسوني بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة، وبيرسي تاو لتعرضه لمزق في العضلة الأمامية، ومحمود وحيد بسبب معاناته بشد في العضلة الضامة، وطاهر محمد طاهر بعد إصاتبه بتمزق في العضلة الخلفية، ومحمد هاني بسبب شكواه من شد في العضلة الأمامية، ووليد سليمان بسبب شد في العضلة الأمامية

ويلتقي الأهلي مع الجونة يوم الأحد 24 يوليو، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حقق الفوز على حساب نظيره نادي فيوتشر يوم الثلاثاء الماضي برباعية دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وعقب مباراة بيراميدز يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.