أول تعليق من مدرب منتخب الشباب عن توقيع اللاعبين مع الأندية المصرية

الجمعة 15/يوليه/2022 - 10:59 ص
كتب: علي عبيد
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
علق محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 عن الأخبار المتداولة بخصوص اختراف معسكر الفراعنة من قبل مندوبي الأندية للحصول على توقيع اللاعبين.

وقال محمود جابر في تصريحات تيلفزيونية ": الموضوع بدأ منذ الأمس، وجدنا بعض صفحات جماهير الزمالك على فيس بوك نشرت كلام عن وجود مسئولى بعض الأندية داخل لمعسكر وأنهم وقعوا مع اللاعبين، مع العلم أننى ليس لدى سوى لاعب واحد محترف حتى الآن".

وتابع "فوجئت أن لاعبا كان متواجدا معى اسمه البحار ودار الكلام حوله بوجود مفاوضات، وسألته عن الأمر وقال إن الخبر كان نزل فى جريدة سعودية والصفحات قامت بنشر الأمر دون التأكد من صحته، عن وجود مفاوضات بين اللاعب والأهلي".

وأضاف "البحار كان قد غادر المعسكر أصلاً لحضور حفل تخرج شقيقته فى إنجلترا، كل اللاعبين الذين تم تداول أسماؤهم لا أعرفهم ولم أستدعهم باستثناء لاعب واحد من الـ 13 لاعب الذين تداولت أسماؤهم على السوشيال ميديا".

وشدد "لدينا بطولة مهمة، سنسافر يوم الاثنين للمشاركة فى بطولة العرب، وبالأمس لعبنا أمام الطلائع وتعادلنا وقدمنا أداء جيدا، اليوم حدث حالة من عدم التركيز واللاعبين كانوا يتحدثون فى الأمر، ونور البحار تحدثت معه، ولسه مجدد مع اتحاد جدة ونزل نفى على صفحته".