25 دقيقة.. العارضة تنقذ الأهلي من هدف أول لبيراميدز

السبت 16/يوليه/2022 - 09:29 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مرت 25 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي بيراميدز، ولا يزال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، في الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري، على ستاد «الدفاع الجوي».

وكانت الدقيقة الـ7 قد شهدت أول الكرات الخطيرة في المباراة؛ بعدما هدد بيراميدز مرمى الأهلي بعد إرسال كرة عرضية من عبدالله السعيد، إلى التونسي فخر الدين بن يوسف، لكن العارضة تصدت للكرة لتحرم بيراميدز من الهدف الأول.

الأهلي بدأ في مبادلة بيراميدز للهجمات، ووصلت عرضية في اتجاه حسام حسن، في الدقيقة التاسعة، إلا أن دفاع بيراميدز، نجح في إبعاد الكرة، وانحصر اللعب في وسط الملعب في الربع ساعة الأولى من المباراة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز اليوم السبت في إطار الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام بشكل مؤقت برصيد 48 نقطة من 22 لقاء خاضهم حتى الآن، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 24 مباراة.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد.. علي معلول.. أيمن اشرف.. محمد عبد المنعم

خط الوسط: عمرو السولية.. حمدي فتحي.. أفشة.. عبد القادر.. صلاح محسن

خط الهجوم: حسام حسن

وجاء تشكيل بيراميدز كالأتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال -حسين السيد - أحمد توفيق

خط الوسط: وليد الكرتي - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: فخري لاكاي
وعقب مباراة بيراميدز يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر.