بعد هجوم الجماهير..هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟

الإثنين 18/يوليه/2022 - 12:40 م
كتب: علي عبيد
علي معلول
علي معلول
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة رحيل الدولي التونسي علي معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تراجع مستواه المعهود.

واكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن علي معلول مستمر مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة ولا يوجد نية لرحيله بسبب الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية،واخرها لقاء بيراميدز.

وشدد المصدر أن الدولي التونسي وقع على عقود تجديده مع الأهلي في الفترة الماضية حتى 2024 لاسيماً أنه أحد العناصر الهامة في صفوف القلعة الحمراء منذ انضمامه في 2016 قادماً من صفوف الصفاقسي التونسي.

ويخضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الاثنين والذي سيقام على استاد مختار التتش بمقر.

ويحسم الفحص الطبي الذي سيخضع له ظهير أيمن الأهلي موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية التي ستقام اليوم الاثنين.

وكان محمد هاني قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمام فيوتشر وغادر على إثرها المباراة بعد 20 دقيقة من بدايتها.

ويحاول الجهاز الطبي لفريق الأهلي تجهيز هاني لمباراة الزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 المقرر لها الخميس المقبل.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب مواجهة بيراميدز.