إلغاء منصب مفاجأة في منتخب مصر بعد التعاقد مع فيتوريا

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 06:17 م
كتب: علي عبيد
روي فيتوريا
روي فيتوريا
أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن إلغاء منصب مدير الفراعنة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وقال جمال علام في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي"لن يكون هناك مديرا لمنتخب مصر في ظل وجود الثنائي محمد بركات وحازم إمام، لأنهم بالفعل يتمتعوا بالنجومية الكافية للاستغناء عن ذلك المنصب، ومحمد بركات شغل المنصب من قبل ويملك كل الخبرات التي يحتاجها المنتخب".

واستمر ولكن قد نكتفي بمدير إداري فقط وهذا منصب مختلف تماما عن مدير المنتخب كما كان الوضع مع محمد بركات ووائل جمعة سابقاً".

وكشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر عن تشكيل الجهاز المعاون لقيادة الفراعنة لمدة 4 سنوات قادمة.

وشدد فيتوريا في المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام أنه عمل مع الجهاز المعاون لسنوات عديدة حقق العديد من الألقاب خلال مسيرته

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر كلا من أرنالدو تيكسيرا المدرب العام وسيرجيو بوتيليو المدرب المساعد ومحلل الأداء، ووالتر دياز معدا بدنيا بجانب لويس سيتفز مدربا لحراس المرمى.

وأضاف حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني سيشهد استمرار محمود سليم محلل الأداء رفقة مساعد مصري أخر ضمن الجهاز المعاون.