رئيس لجنة الملاعب ببطولة العالم للسلاح : نجاح البطولة شرف للكل في المنظومة .. وهدفنا تطوير نظام البطولات المحلية

الجمعة 22/يوليه/2022 - 11:32 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد سيف الدين بسيوني رئيس لجنة الملاعب والأدوات ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر داخل صالات استاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن نجاح البطولة هو شرف للجميع في منظومة السلاح .

ويشارك في البطولة 1060 لاعبا ولاعبة يمثلون 105 دولة من أنحاء العالم يتنافسون فيما بينهم على ميداليات البطولة.

وقال سيف الدين بسيوني: "شرف كبير بأن نكون أعضاء أو جزء من المنظومة التي نظمت البطولة بهذا المظهر اللائق وهي واجهة مشرفة لمصر وتثبت جدارة مصر وريادتها في التنظيم بتعاون وتعاون لجان الاتحاد والبطولة مع الاتحاد الدولي لإظهار هذه البطولة بهذا المظهر المشرف ".

وأضاف : "نسقنا مبكرا مع الاتحاد الدولي قبل البطولة بفترة طويلة وتابعنا كافة الاشتراطات من الاتحاد الدولي والمعايير المطلوبة في الملاعب لذلك ظهرنا بأفضل صورة ولا يوجد أي مشكلات في الملاعب ".

وتابع نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد السلاح : "هدفنا العمل على جدول البطولات المحلية ليتوافق مع البطولات الدولية وأيضا زيادة عدد البطولات وفقا لرؤية مجلس إدارة الاتحاد بالتعاون مع علاء الدين أبو القاسم المدير الرياضي للاتحاد وتامر سامي رئيس لجنة المسابقات تحت إشراف عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد و أحمد سمير الميداني عضو مجلس الإدارة ".

وأتم: "قمنا بتجربة بطولة جمهورية من قبل على الطريقة الدولية واختبرنا الملاعب وخرجت بشكل رائع للغاية لذلك هدفنا إقامة البطولات المحلية على الطريقة الدولية ".