خماسي الأهلي يدفع ضريبة خسارة كأس مصر.. أول قرارات سواريش النارية

السبت 23/يوليه/2022 - 09:34 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق الجهاز الفني للنادى الاهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش صفحة مباراة الزمالك التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر، وخسر الأهلي اللقب خلالها بنتيجة 2/1.

-غربلة قائمة الأجانب

وأبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش أن الفريق الأحمر يحتاج بشدة إلى غربلة قائمة الأجانب حيث لم يظهر من اللاعبين الأجانب خلال مواجهة القمة سوى علي معلول وظهر بمستوى فني ضعيف ونفس الأمر ينطبق على المالي أليو ديانج حيث كان دون المستوى وخاصة في الشوط الأول.

في الوقت الذي لم يحقق الفريق الأحمر الاستفاده من خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وبدر بانون في الوقت الحالي.

المدير الفني البرتغالي أبلغ جهاز الكرة عقب اللقاء بوجود رغبة قوية من جانبه للتحرك بكل قوة لطلب إجراء تعديلات جذرية في قائمة الأجانب خلال المرحلة القادمة.

ومن المقرر أن يعرض سواريش على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بعض الصفقات الأجنبية كما سيكون هناك تحرك من الأهلي لترشيح بعض الأسماء خلال الساعات القادمة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والجونة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.