ضربة لسواريش.. 19 لاعبًا متاحًا لقائمة الأهلي أمام المقاصة

الإثنين 25/يوليه/2022 - 05:05 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مازالت الإصابات تضرب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل كبير، ويتسبب في فقدان عدد من اللاعبين في مرحلة مهمة من الموسم الحالي.

وشهدت الأيام الماضية إصابة محمد شريف بتمزق في الضامة ويغيب لمدة لا تقل عن شهرين، فضلًا عن غياب طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا 3 أسابيع بسبب العضلة الخلفية، بخلاف انتهاء موسم حسين الشحات بسبب غضروف الركبة.

كما تطيح الإصابة بـ عمرو السولية لاعب وسط الأهلي بسبب تعرضه لتمزق في الخلفية، خلال لقاء الجونة بالأمس في بطولة الدوري.

وكان "كل الكوورة" قد كشف قبل لقاء الجونة أن عمرو السولية يعاني من الإصابة ولكن الجهاز الفني طلب تجهيز اللاعب للمباراة لعدم وجود بدائل متاحة في منقطة الوسط.

وقبل أيام قليلة من لقاء مصر المقاصة تشهد قائمة الأهلي عدة إصابات بخلاف عددًا من اللاعبين الذين يعانوا من الإصابة بالاجهاد ويتم تجهيزهم للمباراة، ويكشف "كل الكوورة" تواجد 19 لاعبًا في قائمة الأهلي متاحين لـ لقاء المقاصة:

حراسة المرمي: محمد الشناوي- علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعه - ياسر ابراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني - محمود وحيد- كريم فؤاد - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - محمود متولي - أليو ديانج - محمد مجدي قفشه - أحمد عبدالقادر - لويس ميكيسوني- وليد سليمان- زياد طارق

خط الهجوم: حسام حسن

بينما يعاني 4 لاعبين من إجهاد ويتم تجهيزهم للمشاركة دقائق قليلة في المباريات وهم؛ محمد عبد المنعم (إجهاد في الأمامية ويحسم موقفه اليوم)- بيرسي تاو (يتعافي من الإصابة في الأمامية ويحسم موقفه اليوم) - محمد محمود (إجهاد خفيف في الخلفية ويحسم موقفه اليوم) - صلاح محسن (إجهاد في الأمامية ويحسم موقفه اليوم)