السكة الحديد يواجه العربي السعودي وديًا

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 11:09 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الدكتور سيد عيسي المدير الرياضي لنادي السكة الحديد، عن إقامة مباراة ودية بين فريق الكرة الأول بالناد وفريق العربي السعودي، الأربعاء المقبل، في أولي تجاربه الودية ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وقال المدير الرياضي لنادي السكة الحديد، إن الفريق سيخوض ودية قوية مع نادي العربي السعودي الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على احدي الملاعب بـ 6 اكتوبر، والذي يعسكر فيها الفريق السعودي.

وفي سياق أخر، أكد العميد حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة، أن الفريق أبرم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف السيسي، أن النادي تحت أمر طلبات الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد صلاح المدير الفني للفريق في كل طلباته سواء التعاقد مع اللاعبين أو استعداداته للموسم الجديد، من أجل العودة من جديد للدوري الممتاز، والتواجد مع الكبار.

ويذكر أن نادي السكة الحديد نجح في التعاقد مع محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كلا من تامر عبدالحكيم، مدرب عام،ممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وائل خليفة مدرب حراس مرمي، وليد انور مدير اداري، وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبدالعال اخصائيين العلاج الطبيب، محمد الشخاوي وحسام حسن مدلكين الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.