صراع شرس بين فيوتشر والزمالك على الصفقة الإفريقية

الخميس 28/يوليه/2022 - 05:13 م
كتب: علي عبيد
مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر
أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي فيوتشر إف سي دخل في منافسة قوية مع الزمالك للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الزمالك في تفاوض رسمي مع اللاعب وبات قريب منه ولكن فيوتشر دخل بقوة خلال الساعات الماضية لخطفه".

وكشف الإعلامي أمير هشام، عن تشكيل فريق الزمالك المتوقع ضد فيوتشر إف سي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، من الدوري المصري الممتاز.

وأكد هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام"، أن الزمالك يدخل المباراة بتركيز شديد، خاصةً أن فيوتشر واحد من الأندية التي فرضت نفسها بقوة هذا الموسم ودخل مسابقة الكونفدرالية في أول مواسمه.

وتابع: "الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات، حيث يحتل قمة ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، في حين يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة".

وأضاف هشام: "من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد عبد الغني - إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد زيزو - سيد عبد الله " نيمار".

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.



قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر



حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".