ضربه بالبونية .. خناقة عنيفة بين شيكابالا وزيزو في الزمالك

الجمعة 29/يوليه/2022 - 11:38 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد مران نادي الزمالك اليوم الجمعة، أحداث مؤسفة لا ترتقي لكرة القدم على الإطلاق؛ بسبب ما حدث من لاعبي القلعة البيضاء أثناء التقسيمة.

أقرأ أيضاً .. بعد تدريس مادة الأهلي في الجامعات الأوروبية.. تعليق ناري من نجم الزمالك السابق


وعلم "وان ثري" أنه أثناء التقسيمة في تدريبات الزمالك اليوم، كانت هناك حالة من المرح بين اللاعبين الذين يعيشون حالة مزاجية جيدة للغاية على خلفية النتائج الإيجابية مؤخرا.

وأن الهزار بين شيكابالا، ونجم الفريق أحمد سيد زيزو تبدل لحالة من التراشق، ومع تزايد حدة الحديث بين الطرفين تطور الأمر لشجار انتهى باشتباكات بالأيدي ، كان المشهد أشبه بخناقة شوارع .

وكشف مصدر لـ "وان ثري" أن محمود علاء حاول الفض بينهما لكن الأمر انتهى به بمآساة للاعب حيث حصل على بوكس عنيف في وجهه طاله دون قصد من أحد اللاعبين.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين:.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر الذي أقيم أمس الخميس والذي حسمه الأبيض لصالحه بهدف دون رد.

وطالب المدير الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.

يوسف أسامة ينتظم في التدريبات

شارك يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتماثل يوسف أسامة نبيه للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا، حيث خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية من أجل التعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.