الغندور يكشف مفاجآت مدوية بخصوص مشاركة الأندية المصرية بالبطولات الإفريقية

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 09:26 ص
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق عن مفاجآت بخصوص مشاركات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية بنسخة الجديدة.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"هناك مفاجأت في مشاركات الأندية المصرية في البطولات الافريقية والقصة مرتبطة بـ5 اندية ومن سيلعب في دوري الابطال ومن في الكونفدرالية والقرار النهائي عند الاتحاد الافريقي".

ويرغب نادي بيراميدز في تصعيد الأزمة للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بشأن أزمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز في تصريحات عبر المركز الإعلامي لـ ناديه: «إدارة بيراميدز متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا».

وتابع «الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر، وبغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر. فـ بيراميدز كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر، لا ننظر إلا لحقوق النادي التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته».

وأنهى حديثه «اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا، لا بد أن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته لـ كاف، وإلا فإن كل خياراتنا متاحة للتصعيد من أجل استعادة حقوقنا المهدرة».