ساديو ماني: لا أرى نفسي نجماً عالمياً

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:12 م
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال النجم السنغالي ساديو ماني المنضم حديثاً إلى بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إنه "لا يرى نفسه نجماً عالمياً، وذلك رغم النجاح الكبير الذي حققه مع ليفربول الإنجليزي وتتويجه مع المنتخب السنغالي بلقب كأس الأمم الأفريقية".

وقال ماني في مقابلة مع مجلة نادي بايرن ميونخ نشرت اليوم الثلاثاء، إن كل ما يهمه هو الفريق الذي يلعب له.

وقال ماني: "الناس يقولون هذا عني، لكنني لا أرى نفسي نجماً عالمياً على الإطلاق".

وأضاف: "كل ما يشغلني هو كوني جزءاً من الفريق. أقدم كل شيء من أجل هذا. أرغب في بذل قصارى الجهد من أجل زملائي: بتسجيل الأهداف واالتمريرات الحاسمة والفوز بالممباريات. أنا هنا من أجل تقديم أفضل ما لدي لبايرن ميونخ".

وتابع ماني: "الجميع يعرفون هوية بايرن ميونخ. الفريق يأتي أولاً. العمل الجماعي هو المهم، وليس الفردي. وهذا ما يجعل بايرن مميزاً هكذا. يمكنني التأقلم مع هذه الفلسفة بسهولة كبيرة لأنني مقتنع بشكل كبير بأن هذا هو طريق النجاح".

وتوج ساديو ماني بكل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية خلال مشواره مع ليفربول، ومن أبرز الألقاب تتويجه بدوري أبطال أوروبا عام 2019 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020.

وقاد ماني المنتخب السنغالي للتتويج بلقب كاس الأمم الأفريقية هذا العام وفاز قبل أسبوعين بلقب أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية.
ويعد ماني أبرز صفقة لبايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية وقد سجل للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على لايبزج 5-3 في كأس السوبر الألماني يوم السبت الماضي.

وقال ماني: "أود تقديم كل خبرتي للفريق والمساعدة في تعزيز قوته كي نحقق معا أهدافنا. في الوقت الحالي، أنا لاعب أتمتع بخبرة وأعرف كيفية التعامل مع الضغوط".

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني يوم الجمعة المقبل بلقاء آينتراخت فرانكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي.