حطب يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة بحضور الدكتور حسن مصطفى

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 05:47 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أهدى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب درع اللجنة إلى رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الروسي "عمر كريمليف" الذي وصل إلى القاهرة اليوم لحضور فاعليات البطولة العربية للملاكمة المقامة في مصر حتى يوم 7 أغسطس الجاري.

وعقد رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة جلسة في مقر اللجنة الأولمبية المصرية بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والرئيس الشرفي للجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية.

تواجد في الاجتماع الذي عقد اليوم الدكتور يوسف علي الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة حيث تناول الحديث عن تنظيم البطولة العربية للملاكمة والتعاون بين الاتحادين العربي والدولي والتعاون أيضا بين الاتحاد المصري للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة.
وعقب الجلسة قام رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة ورئيس الاتحاد العربي للملاكمة بجولة في المتحف الأولمبي بمقر اللجنة الأولمبية المصرية والتعرف على تاريخ مصر الأولمبي والمشاركات الدولية.

وحرص المهندس هشام حطب على تكريم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة واهدائه درع اللجنة الأولمبية المصرية والترحيب بتواجده في مصر والترحيب بتواجد رئيس الاتحاد العربي والتأكيد على أن مصر تفتح ذراعيها لاستضافة جميع الاحداث الرياضية المختلفة واستضافة جميع الأشقاء العرب في أي وقت وأيضا استضافة جميع الأحداث العالمية.