بديل بنزيما .. ريال مدريد يُفاضل بين خماسي ناري

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 07:26 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفاضل نادي ريال مديد الإسباني بين خماسي ناري ليكون أحد منهما بديل للفرنسي كريم بنزيما، وذلك قبل غلق فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي خماسي اللاعبين كالتالي:.

تيمو فيرنر: مهاجم تشيلسي البالغ من العمر 26 عامًا والذي كان لاعبًا أساسيًا لمنتخب بلاده، صعوده النيزكي في تشيلسي كان في موسمه الأول على ملعب ستامفورد بريدج، بعدما سجل 12 هدفًا في 52 مباراة، بينما في موسم 2021-22، سجل 11 هدف في 37 مباراة.

إدينسون كافاني: المهاجم الأوروغواياني المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا، بلا فريق حاليًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، ويبحث عن وجهة للوصول إلى مونديال قطر في أفضل الظروف.

إدين دجيكو: مهاجم نادي إنتر ميلان المخضرم ومنتخب البوسنة والهرسك البالغ من العمر 36 عامًا، لعب في الموسم الحالي 48 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 17 هدف وصنع 10 آخرين.

بنجامين سيسكو: لاعب رد بول سالزبورج يبلغ من العمر 19 عامًا، شارك في 41 مباراة مع الفريق النمساوي سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 8 آخرين.

راؤول دي توماس: بات على منحدر الخروج من إسبانيول، بسبب خلافاته مع دييجو مارتينيز، ويعد الخيار المفضل لكارلو أنشيلوتي، لعب 36 مبارة مع الفريق خلال الموسم الحالي سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 3 آخرين.