ضياء السيد:الأهلي يحتاج إلى هيكلة إدارية وفنية.. ولم يكن يحتاج لـ"مدرب مشروع"

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 01:32 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى ضياء السيد مدرب المنتخب الأسبق، أن النادي الأهلي يحتاج إلى هيكلة إدارية وفنية في الفترة المقبلة، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والتتويج بالبطولات.

وتابع ضياء السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، كرة القدم سهلة وتحقيق النجاح لابد أن يكون وفقًا لخطط موضوعة، النادي الأهلي ليس بحاجة إلى مشروع لأنه ليس بعيدا عن البطولات وحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، وإنما الفريق يحتاج إعادة هيكلة إدارية فنية، وبالطبع ستشمل جزء من اللاعيبه سوء برحيل البعض أو التعاقد مع آخرين.

وأكمل ضياء السيد، الأهلي ليس بحاجة لمدرب صاحب مشروع، هناك عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي لا يستطيعون ارتداء قميص القلعة الحمراء، لابد أن تقترب مستويات البدلاء من الأساسيين حتى يسمح الفريق لتنفيذ عملية التدوير قياسًا على عدد البطولات.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق، الأهلي يحتاج للتعاقد مع مدافع خصوصا بعد رحيل بدر بانون، ويحتاج التعاقد مع لاعب ينافس علي معلول في مركزه، وأنصحهم بالبحث عن لاعبين في أوروبا الشرقية، ولا ينحصر بحثهم على لاعبين من شمال إفريقيا.

وواصل ضياء السيد، لدي بعض الملحوظات على ريكاردو سواريش لن تكون في صالحة، لكن في النهاية هو جاء في وقتًا صعب ومن الصعب تقييمه، وفايلر من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي

وأتم ضياء السيد، فيريرا يدير أزمات الزمالك وليس فريق الكرة، هو يلعب على قدر الإمكانيات البشرية المتاحة، ويحاول خلق مراكز جديدة للاعبين لسد بعض النواقص في مراكز.