ضياء السيد:الأهلي بحاجة للتعاقد مع مدير رياضي.. والدوري مازال في الملعب

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 02:32 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى ضياء السيد مدرب المنتخب الأسبق، أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع مدير رياضي لإدارة منظومة الكرة في الفترة المقبلة.


وتابع ضياء السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، الأهلي في حاجة إلى مدير رياضي وليس مدير فني بالنسبة لشركة الكرة، لأن هذا المنصب هو المختص بكل الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بأي ناد عالمي، وأيضًا يحتاج إلى فريق كشافة قادر على ترشيح لاعبين مميزين للمدرب سواء من قطاعات الناشئين أو في أندية إفريقية أو محلية.


وأكمل ضياء السيد، الفريق يحتاج للتعاقد مع مدافع خصوصا بعد رحيل بدر بانون، ويحتاج التعاقد مع لاعب ينافس علي معلول في مركزه، وأنصحهم بالبحث عن لاعبين في أوروبا الشرقية، ولا ينحصر بحثهم على لاعبين من شمال إفريقيا.


وأضاف نجم الأهلي الأسبق،أرفض نغمة الاستسلام التي يتحدث بها جماهير الأهلي، الدوري مازال لم ينتهي، والأهلي مازال منافس على اللقب، أرفض الحديث بان الأهلي يقدم أسوء مواسمه، لأن الفريق عبر التاريخ مر بأزمات كبيرة أيضًا.


وواصل ضياء السيد، اليعض يتحدث عن إخفاق الأهلي، المجلس الحالي للنادي الاهلي، حصد على 6 بطولات في 4 سنوات فقط، وهذا رقم كبير بالطبع، أعتقد أنهم سيعيدوا ترتيب بعض الأوراق في الفترة المقبلة، ويعود الأهلي أقوى مما كان.


وأتم ضياء السيد، أتوقع أن يصالح النادي الاهلي جماهيره في مباراة فاركو بإذن الله.