نار التتش تحرق الجميع.. الإطاحة بهؤلاء خارج الأهلي | والخطيب يصدم سواريش

الخميس 04/أغسطس/2022 - 06:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع إدارة القلعة الحمراء، بسبب الأخطاء التحكيمية في لقاء فاركو بالأمس.


وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي قد عقد جلسة طارئة منذ قليل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وريكاردو سواريش مدرب الفريق.

وشهد الاجتماع الحديث عن بعض الأمور الهامة بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد اقتراب ضياع لقب الدوري.

وكان وان ثري قد كشف صباح اليوم ان اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم سوف يناقش مستقبل ريكاردو سواريش سواء بتجديد الثقة او رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وفي السياق ذاته، بات عددا من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

ويأتي في مقدمة الراحلين كل من، لويس ميكيسوني ومصطفي شوبير او علي لطفي، وكذلك محمد محمود ومحمود متولي ومحمود وحيد وغيرهم من اللاعبين غير المفيدين داخل الفريق.

حسم التعادل السلبي مجريات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف الأول أمام نادي فاركو في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري 56 نقطة، ويتبقي له مباريات مؤجلة تمنحه فرصة المنافسة على الدوري بشرط تعثر الزمالك في عدد من المباريات القادمة.

يحتل فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 مواجهة وهُزم في 8 لقاءات، فيما سجل لاعبيه 19 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.