العودة إلى 17 يوليو.. 4 أمور تهدد الزمالك قبل لقاء الجونة

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 09:15 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الزمالك والجونة، في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري والاقتراب أكثر لتحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه الجونة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يهرب من قاع الجدول حيث يواجه شبح الهبوط.

-رصيد الجونة والابتعاد عن الهبوط

يدخل الجونة تحت قيادة طلعت يوسف اللقاء محتلا المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة حصدها من 28 جولة بالفوز فى 7 مباريات مقابل 6 تعادلات و 15 خسارة، وقد سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبلت شباكه 38.

-العودة إلى طريق 17 يوليو

كانت نتائج مواجهاته الأخيرة التعادل أمام البنك الأهلى سبقته خسارتان متتاليتان أمام الإسماعيلى والأهلي، وكان آخر فوز حققه أمام الجيش فى 17 يوليو الماضي بقيادة مدربه طلعت يوسف.

-طريقة اللعب

من المقرر أن يلعب فريق الجونة اللقاء بحذر دفاعي وزيادة الكثافة العددية فى وسط الملعب مع استغلال المرتدات فى إحراز هدف أو على الأقل الخروج متعادلا.

-أبرز النجوم في الجونة

تتمثل القوة الضاربة في صفو فريق الجونة ببعض الأسماء الهامة مثل خالد قمر ومحمد نجيب وإسلام عبد النعيم ونور السيد والشبراوى وطارق سامى وإسلام محارب وعمرو طارق ومحمد رزق وبيكلي.