كلوب معلقاً على مواجهة فولهام : ينتظرنا اختبار حقيقي

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 03:30 م
كتب: علي عبيد
يورجن كلوب
يورجن كلوب
علق يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على مواجهة فريقه المقبلة أمام نادي فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "التوقعات؟ إن حياتنا لا تختلف، نحن لا نعرف أبدًا ما سيحدث، التوقعات كبيرة، هُناك أحلام وكل هذا النوع من الأشياء، من الآن فصاعدًا، يمكننا أن نكون أكثر تأثيرًا، لأن كل شيء آخر جميل ومهم، وهو ما فعلناه في الأسابيع القليلة الماضية ولكن الاختبار الحقيقي قادم الآن".

وتابع "في الموسم الجديد ينتظرنا مباريات صعبة ضد مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي وتوتنهام وآرسنال ونيوكاسل هكذا هي الأمور دائمًا، هُناك موسم انتهي ونعلم أن المرحلة التالية ستكون أكثر صعوبة".

وأضاف"أعتقد أن جميع الفرق تحسّنت كثيرًا، يحاول الجميع تحسّين أنفسهم في سوق الانتقالات، ولكن الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه هو الأشياء الخاصة بنا وهذا ما هو ضروري على أي حال".

واستمر "نحن نريد البناء على الأشياء التي قمنا بها من قبل، ونقوم بالتنوع في أشياء أخرى، علينا أن نكون أكثر هيمنة مع وبدون الكرة، لقد فكرنا في العديد من الأشياء بشأن كرة القدم، حاولنا مساعدة اللاعبين في الجلسات التدريبية، واستمتعت حقًا بالموسم التحضيري وأنا متفائل وسنرى ما سيحدث".

وعن مواجهة فولهام،أجاب "هم مثل ساوثهامبتون لقد أبلوا بلاءً حسنًا في الموسم الماضي وقدموا أداءً جيدًا للغاية، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة للغاية، لديهم أسلوب حقيقي وجيد ويحبون الاستحواذ على الكرة، إنهم فريق رائع ونحن نعرف مدى صعوبة المباراة".

واتم حديثه"فولهام على ملعبه دائمًا ما يكون صعبًا، ستكون مباراة مختلفة تمامًا، وأنا سعيد لأننا لعبنا مباراة مانشستر سيتي حتى نكون مستعدين لمباراة الغد".