خاص| نجم كأس العرب ينضم للأهلي رسميًا

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 04:54 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انضمام رأفت خليل لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب.

ويجيد رأفت خليل اللعب في مركز الجناح الأيسر والظهير الأيسر؛ لذلك تم ترشيحه من جانب ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين على ريكاردو سواريش للانضمام للفريق الأول خلال الجلسة التي عقدت خلال الساعات الماضية لاختيار لاعبي الناشئين المنضمين للفريق الاول.

وكان وان ثري قد كشف منذ ساعات قليلة ملامح القائمة التي ستتواجد من جانب الشباب مع الفريق الأول وهم؛ مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء - محمد أحمد شرقية (مساك) - محمد أشرف بكري (ظهير أيسر) - محمد فخري (صانع ألعاب) - ميدو نبيل (ديفندر) - أحمد أشرف أحمد (ارتكاز)- أحمد سيد عبد النبي (ديفندر) - محمد نصير (ارتكاز) - أحمد سيد غريب (مهاجم وجناح) - زياد طارق (جناح) - يوسف شريف (مهاجم) - صالح نصر (مهاجم وجناح).

وكان وان ثري قد كشف بالأمس أن الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني أصر سواريش على استمرار مشاركتهم مع الفريق للحكم على مستواهم قبل اتخاذ قرار برحيلهم أو بقاء أي منهم.