كل ما تريد معرفته في أزمة الخطيب مع اتحاد الكرة.. تصريحات خاصة تكشف الموقف

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 03:30 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الترقب الشديد تسيطر على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الأزمة التي اشتعلت بين الإدارة الحمراء مع اتحاد الكرة وتحديدا عقب لقاء فاركو بعد عدم احتساب هدف صحيح للقلعة الحمراء سجله المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ويترقب مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل لجنة الحكام الحالية برئاسة عصام عبد الفتاح، وذلك قبل خوض مواجهة المقاصة المنتظرة يوم 14 أغسطس الحالي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر.

مصدر في الأهلي: لن نكمل كأس مصر بهذه الطريقة

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة "حال عدم رحيل عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة التحكيم، مع عدم التحقيق مع محمود عاشور حكم تقنية الفيديو سيكون هناك استقرار على عدم اكمال مسابقة كأس مصر بالإضافة إلى عدم خوض بطولة السوبر".

وأضاف "نرفض التصعيد من جانب اتحاد الكرة وذلك بعد تعيين محمود عاشور لإدارة بعض مواجهات الدوري القادمة دون حساب رغم أن الخطأ الذي ارتكبه حطم فرص الأهلي في المنافسة على لقب الدوري".

طه إسماعيل في تصريحات خاصة: الأهلي لديه الحق في مطالبه.. واتحاد الكرة يعاند

وفي نفس السياق، قال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي في تصريحات خاصة "بالفعل الأهلي لديه حق في مطالبه الآخيرة حيث تعرض لظلم في أكثر من خطأ تحكيمي بعد أهداف صحيحة سجلها، واتعجب من سرعة تعيين اتحاد الكرة للحكم محمود عاشور في مواجهة المحلة وبيراميدز وكأن القرار من اجل العناد ضد الأهلي".

وأضاف "أتمنى سرعة تدخل كبار الشخصيات من اتحاد الكرة وايضا وزارة الشباب والرياضة من أجل انهاء أزمة الأهلي واتحاد الكرة، حيث من غير المقبول أن يكون التصعيد بهذه الطريقة".

واختتم "كنت أتمنى أن يبدأ كلاتنبرج مهمته من الوقت الحالي حتى يتعود ويتأقلم على الأجواء قبل الموسم الجديد".