عفت نصار: الزمالك "بيمتعني كورة".. ولن أتابع مباراة الأهلي والمصري لهذا السبب

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:24 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى عفت نجم الكرة المصرية الاسبق، أنالزمالك أصبح فريق قوي للغاية ومتماسك كالقطار الذي يتوقف، فاز على منافسيه المباشرين، الأهلي وبيراميدز، وكذلك الفرق الصغيرة، أساس نادي الزمالك رائع وهذا الأمر يُحسب لجوسفالدو فيريرا، الفريق أصبح منضبط تكتيكًا على الرغم من تقدمه بخمسة أهداف.


وتابع عفت نصار خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، الزمالك بيمتعني كورة.. ولن أتابع مباراة الأهلي والمصري، بسبب تزامنها مع مباراة السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد وفرانفكورت الألماني.

وأكمل نجم الزمالك السابق، لابد من الاحتفال بأحمد سيد زيزو بعد الأداء الذي قدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة، لأنه ساهم في العديد من الانصارات التي حققها الفريق، وأتوقع ان يتخطى علىي خليل بتسجيل أكثر من 21 هدف في الدوري.


وأتم عفت نصار،بعيد عن العاطفة، الزمالك لن يقف على رحيل أحمد سيد زيزو من الفريق، أو أي لاعب في الفريق، الأبيض رحل عنه فرجاني ساسي ومصطفى محمد وطارق حامد وأشرف بن شرقي، ولم يتأثر الفريق برحيلهم، الفترة الأخيرة شهدت تطور زيزو بشكل كبير جدًا، ولا امانع احترافه بالعكس أتمنى له التوفيق في كل خطوته المقبلة، وأتمنى أن يمنحه الزمالك فرصة للاحتراف.