3 إجراءات تشعل صفوف الأهلي وتدعم سواريش قبل الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 09:12 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
للمرة الثانية على التوالي يستضيف ملعب برج العرب في الإسكندرية مواجهة الأهلي الليلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل سواريش في البناء على الايجابيات وذلك بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد السكندري وعاد الفريق لتقديم الأداء الجيد بعد فترة من تذبذب المستوى والنتائج.

مكاسب كبيرة حصدها النادي الأهلي من خوض مواجهات الدوري بالعناصر الصاعدة وذلك على النحو التالي:

-رفع الضغط عن سواريش

أكبر مكاسب النادي الأهلي تتمثل في قيام محمود الخطيب برفع الضغوطات عن ريكاردو سواريش، ومنح كل الدعم والحرية حتى تتضح له جميع الأمور في الوقت الحالي، وكشف عن ذلك قرار منح العناصر الأساسية راحة سلبية والاعتماد على عناصر فريق الشباب.

-منح العناصر الأساسية راحة

ومن المؤكد أن يجنى الفريق الأحمر ثمار حصول العناصر الأساسية على وقت للراحة قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل تلاحم المواسم خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن بذلت أسماء مثل علي معلول ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية جهدا كبيرا في الفترة الماضية.

-عناصر رائعة

اكتشف سواريش العديد من المواهب الرائعة مثل زياد طارق الذي ظهر بشكل جيد في مركز الجناح الأيمن بعد أن حصل على الثقة والفرصة الكاملة خلال اللقاء.

نفس الأمر ينطبق على محمد أشرف بكري في ظل وجود صداع داخل الأهلي يحدث عندما يغيب علي معلول، ولكن تمكن موهوب الأهلي من صناعة الهدف الثالث.

تمكن أحمد سيد غريب المطلوب من جانب أكثر من فريق في بطولة الدوري الممتاز من الظهور بشكل مميز وذلك بعد أن نجح في تسجيل هدفين.

تعتبر المواجهة فرصة جيدة لمنح بعض العناصر حساسية وفورمة المباريات مثل محمد فخري، بالإضافة إلى احتمالية تسويق بعض العناصر في الموسم المقبل مثل محمد حمدي ميسي وأحمد سيد عبد النبي على سبيل الإعارة.