الأهلي يهدد لاعبي الفريق.. طالع التفاصيل

الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:23 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


وجهت شركة الكرة بالنادي الأهلي، تهديدات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وعدم تقديم الأداء المطلوب.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" على تفاصيل رسالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد شبانة: "على رغبة إدارة الأهلي في التخلص من أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة، بسبب هبوط مستواهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة ورغبة الإدارة في تدعيم صفوف الفريق".

وأكمل شبانة، بعض نجوم الأهلي فتحوا خطوط الاتصال مع وكلائهم في الفترة الأخيرة للبحث عن تحدٍ جديد ومن أبرزهم عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات بالإضافة إلى أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأتم شبانة، الخماسي يبحث عن الرحيل عن الأحمر بعد الهجوم الذي طالهم من الجماهير في الفترة الأخيرة خاصة الثلاثي، عمرو السولية وأفشة والشحات فيما يسعى المالي أليو ديانج أن يحترف في أوروبا وهو نفس الأمر الذي يفكر فيه الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية إلا أن موقف الإدارة يتجه للإبقاء عليه، حال تقديمه لمستوى مميز مع الفريق.