رسالة نارية من فيريرا للاعبي الزمالك

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 05:53 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر .

ووجه المدير الفني عدة رسائل مهمة للاعبين قائلا :"اتفقنا منذ البدايه جميعا على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول لمنصات التتويج ، وتكلل الأمر بالنجاح في البداية بتحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي".

وأضاف فيريرا قائلا:" نسير بخطوات ثابته وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج باللقب ويتبقي بعض الخطوات القليلة المهمة في المشوار ".

وشدد المدير الفني خلال حديثة قائلا: "الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الاثنين المقبل في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور الستة عشرة ، ولا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار المنافسة على البطولة".


وفي نهاية الجلسة حرص فيريرا ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي