نادي خليجي يرحب بعرض الأهلي لضم لاعبًا من العيار الثقيل.. تفاصيل

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 07:43 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
وافق مجلس إدارة نادي التعاون السعودي على فكرة رحيل اللاعب مصطفي فتحي لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها اللاعب بعدم السفر من مصر للالتحاق بالمعسكر الخارجي المقام حاليا في مدينة ميرلو الهولندية، استعدادًا للموسم الجديد.

مصدر في التعاون أكد أن مصطفي فتحي بات قريبًا بقوة من الرحيل عن الفريق؛ وهناك موافقة مبدئية على رحيله، والبحث عن محترف أجنبي آخر بدلا منه، قبل غلق باب الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد مصدر أن مصطفي فتحي أبلغ التعاون السعودي عن محاولاته القوية بشأن حل الأزمة التي تتعلق بأداء الخدمة العسكرية، والتي مُنع بسببها من مغادرة مطار القاهرة الدولي.

وأكد المصدر، بأن مصطفى فتحي لم يتلقى عرضًا رسميًا من الأهلي حتى الآن، ولا أحد في نادي التعاون يعرف أي أمور تخص انتقاله لنادي طلائع الجيش كما تردد في بعض المنابر الإعلامية داخل مصر خلال الأيام الماضية.

وأشار، إلى أن التعاون يرحب بانتقال مصطفى فتحي إلى أي نادٍ، بشرط وجود عرضًا جيدًا من الناحية المالية، مؤكدا بأن النادي لا يريد اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حرصًا على مستقبل اللاعب.