خاص| يصل الي 500 الف دولار.. تفاصيل عرض أوروبي يخطف نجم الأهلي

السبت 13/أغسطس/2022 - 03:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل العرض الذي وصل خلال اليومين الماضيين من نادي سيفاسبور التركي، لضم محمد مجدي أفشة في الانتقالات الصيفية.

وكان "وان ثري" قد كشف يوم الأربعاء الماضي أن نادي سيفا سبور التركي تواصل مع وكيل أفشة لمعرفة موقف الأهلي من بيع اللاعب.

وجاء عرض سيفا سبور التركي في البداية بقيمة 300 ألف دولار لصالح النادي الأهلي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع حصول أفشة على راتب 500 ألف دولار.

وعاد النادي التركي بعدما تجاهل الأهلي الرد على العرض، وقدم عرضًا جديدًا بقيمة 500 ألف دولار لصالح الأهلي مع راتب أفشة بقيمة 500 ألف دولار أيضًا، ولم يحسم الأهلي موقفه من إعارة اللاعب حتي الوقت الحالي خصوصًا أن هناك اقتناع أن قيمة الصفقة غير مغري للنادي الأهلي.

وفي السياق ذاته، طلب مسئولي النادي الأهلي من وكيل افشة حال رغبة اللاعب في الرحيل أن يقوم بالبحث عن عرضًا ماليًا أكبر سواء من أوروبا أو الخليج.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الجمعة، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان فريق الأهلي قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني.