موقف الزمالك النهائي من عودة محمد أبو جبل

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:32 ص
كتب: علي عبيد
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه من عودة الدولي محمد أبو جبل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض في الأيام الماضية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية «حسم مصير عودة محمد أبو جبل لصفوف الزمالك مرة أخرى سيكون مع انتهاء مباريات الدوري الممتاز بنهاية شهر أغسطس الجاري، وهو الموعد الذي سيتم فيه الإعلان عن الصفقات الجديدة، التي سيجرى تدعيم الفريق الكروي الأول بها بشكل عام».

وتابع في حديثه «غلق الباب في مسألة عودة محمد أبو جبل لم يحدث، ولكن تم تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم، خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهات هامة سواء مباراة اليوم ضد الإسماعيلي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، أو المباريات الأربعة المتبقية من عمر مسابقة الدوري، التي يحتاج فيها الفريق للفوز في مباراتين ليحسم الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي».

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا مواجهة قوية أمام منافسه نادي الإسماعيلي ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية.

وستذاع مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي المحدد إقامتها على ستاد"القاهرة الدولي"عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة المحلية.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه .