الزمالك يستخدم حارسه لضم محبوب كيروش

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:00 ص
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
أكدت تقارير إعلامية عن تمسك مسؤولو نادي الزمالك بالحصول على خدمات عمر كمال لاعب فيوتشر خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تلك التقارير أن مسؤولو فيوتشر أكدوا أن اللاعب مرتبط بعقد طويل الأمد مع النادي ولا صحة لكونه معارا من الزمالك لمدة موسم واحد

وتابعن ويرغب مسؤولو الزمالك في استغلال رغبة فيوتشر بالحصول على خدمات محمود عبد الرحيم "جنش" لاعب الأبيض المعار لفيوتشر بشكل نهائي من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، حيث لا تمانع إدارة الأبيض في عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

وعلى سياق اخر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا أمام منافسه نادي الإسماعيلي ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وسيغيب عن الزمالك أمام الدراويش كلا من محمود حمدي الونش بسبب الإصابة و الثلاثي محمد طارق وأيمن حفني وسيف فاروق جعفر، لأسباب فنية.

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه