نجم الأهلي يتحجج بالعملية الجراحية ويفاجئ الفريق بهذا التصرف

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة عن إجراء محمد مجدي أفشة لعملية الفتاق في الأيام القادمة، بعد حصوله على راحة رفقة كبار الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان “وان ثري” قد كشف يوم السبت الماضي أن أفشة قرر إجراء عملية الفتاق، وأن العملية الجراحية ستبعد اللاعب عن المباريات حتى نهاية سبتمبر المقبل بنسبة كبيرة.

وقال المصدر: “أفشة أبلغنا بعرض سيفا سبور التركي ورغبته في الرحيل عن الأهلي.. العرض كان بقيمة 300 ألف دولار لاستعارته لمدة موسم، ولكن العرض لم يكن مغريًا لنا”.

وأضاف المصدر: “أبلغنا اللاعب بعدم رفض رغبته في الرحيل ولكن عليه أن يبحث عن عرض بمقابل مادي أكبر من 300 ألف دولار، ومن الممكن أن يبحث عن عرض خليجي”.

وأشار المصدر: “اللاعب لم يجد عبر وكيل أعماله أي عرض خليجي، فقام بعدها بإبلاغنا برغبته في إجراء العملية الجراحية وهو ما يمنحنا شعورًا بأن اللاعب تراجع عن فكرة الرحيل في ظل عدم وجود أي عرض لرحيله”.

وكان “وان ثري” قد كشف يوم السبت الماضي أن تفاصيل العرض التركي لاستعارته بقيمة 300 ألف دولار وراتب للاعب بقيمة 500 ألف دولار.

كما كشف “وان ثري” يوم 8 يوليو الماضي، أن أفشة غاضب بسبب عدم تعديل وتجديد عقده مع الأهلي طالب وكيله بالبحث عن عرض خارجي لرحيله.

وبدأ الفريق الاستعداد لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون العرب ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب، ضمن ‏منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن ‏المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي ‏we السلام.‏