الساعات الآخيرة داخل الأهلي.. سواريش في خطر والتحضيرات النهائية للقاء ايسترن

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:19 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة في مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق ايسترن كومباني في الجولة رقم 31 على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

-سواريش في خطر

يبحث البرتغالي ريكاردو سواريش إلى لم شمل الفريق سريعا، خاصة بعد أن بدأ المجلس الأحمر وضعه تحت التقييم حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم تظهر بصمات البرتغالي ريكاردو سواريش مع النادي الأهلي حتى الآن بالشكل المنتظر، حيث هناك تراجع كبير في الأداء الفني بالتزامن مع تحقيق الفريق للفوز على بعض الفرق الصغيرة بشق الانفس، كما خسر الفريق تحت قيادته لقب كأس مصر أمام الزمالك.

وهناك ترقب داخل القلعة الحمراء لحدوث انتفاضة داخل الفريق خلال مواجهة ايسترن كومباني، على الرغم من الأداء المتواضع في مواجهة مصر المقاصة في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر حيث لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب وحقق الفوز بضربة جزاء سجلها رامي ربيعة في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء.

-تعزيز الضغط الهجومي

بدأ سواريش في الحديث مع اللاعبين على أهمية تعزيز الضغط الهجومي، وتحديدا بعد تعرضه إلى انتقادات جماهيرية بسبب الاعتماد على طريقة دفاعية أمام مصر المقاصة من خلال تواجد 3 عناصر في الخط الخلفي.

-استعادة خدمات الثنائي وتأجيل موقف طاهر

يستعيد النادي الاهلي خدمات بعض العناصر المؤثرة مثل أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق، بالإضافة أحمد نبيل كوكا لاعب خط الوسط.

ومن المؤكد أن يفكر سواريش في منح الفرصة إلى عبد القادر لمحاولة ايجاد متنفس في الشق الأمامي، بالإضافة إلى الاستفادة من امكانيات كوكا في خط الوسط.

في الوقت الذي طلب خلاله الطاقم الطبي تأجيل ظهور طاهر محمد طاهر لمدة 10 أيام جديدة، لحين تعاقي جناج الفريق من الإصابة العضلية.