أخبار وان ثري| صفقات الأهلي والزمالك الجديدة.. والسيتي يضم مدافعا

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:44 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع "وان ثري" الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت أخبار محلية وعالمية، والتي جاءت كالتالي:

بات من المقرر أن يغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهتي الفريق ضد إيسترن كومباني والإسماعيلي، بالدوري المصري الممتاز.

يواصل نادي برشلونة مفاوضاته مع مانشستر سيتي للتعاقد مع صانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا هذا الصيف، لكنه بحاجة للتضحية بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام الصفقة المنشودة من قبل المدير الفني للفريق، تشافي هرنانديز.

قال نادي مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إنه "أكمل إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو جوميز لاعب أندرلخت البلجيكي".

خيب النجم المصري محمد صلاح آمال جمهور ليفربول بمستواه الذي ظهر به في مباراة "الريدز" أمام كريستال بالاس والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

يستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومبانى فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

كشفت صحيفة ديلي ميل عن وجود تحركات من جانب إدارة فريق مانشستر يونايتد وذلك من أجل التعاقد مع صفقة جديدة حال تأكد رحيل لنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم القلعة البيضاء.

حدد الإعلامي أحمد شوبير، أسماء 9 لاعبين على أعتاب الانضمام إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

اكد الإعلامي أحمد شوبير، ان مسؤولي النادي الأهلي حسموا التعاقد مع صفقات نارية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.