وكيل لاعب الأهلي يهدد انضمام 3 صفقات للزمالك| شاهد التفاصيل

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 07:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يبدو أن العلاقة المتوترة بين إدارة نادي الزمالك ونادر شوقي وكيل اللاعبين تهدد اكتمال 3 صفقات منتظرة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

ولم يعلن نادي الزمالك بعد عن أي صفقة جديدة لتدعيم صفوفه ولكن هناك أنباء قوية بشأن الحصول على توقيع اللاعب المغربي زكريا الوردي نجم خط وسط الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر.

وارتبط اسم الزمالك أيضًا بالتفاوض لضم السنغالي إبراهيما نداي جناح لوزيرن السويسري الحالي، والذي لعب من قبل في صفوف وادي دجلة.

نادر شوقي قد يهدد انضمام 3 لاعبين جدد للقلعة البيضاء في الموسم المقبل وهو ما يسرده “وان ثري” في التقرير التالي:

عبد الرحمن مجدي
دخل الزمالك في مفاوضات قوية لضم عبد الرحمن مجدي جناح أيمن الإسماعيلي للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

ويواجه الزمالك أزمة قوية في طريق إتمام هذه الصفقة بتواجد نادر شوقي وكيلًا للاعب، وهو ما جعل أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك يطالب مجدي بتغيير وكيله من أجل اكتمال المفاوضات.

ويسعى الزمالك أيضًا لتخفيض المطالب المالية للإسماعيلي لبيع لاعبه الموهوب بعدما أعلن يحيى الكومي رئيس القلعة الصفراء في تصريحات إعلامية أن سعر عبد الرحمن مجدي لن يقل عن 100 مليون جنيه ما يتخطى 5 ملايين دولار.

أحمد رفعت
دخل أيضًا أحمد رفعت جناح أيسر فريق فيوتشر دائرة اهتمامات نادي الزمالك خاصة أن اللاعب كان ضمن صفوف الفريق الأبيض لفترة قبل رحيله.

رفعت تألق بشكل لافت مع فيوتشر وقدم مستويات رائعة هذا الموسم جعلته أحد المرشحين لتعويض النجم المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك الذي انتقل إلى الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

الزمالك حاول جس نبض رفعت، ولكن الأخير طالب بأن تكون الاتصالات مع نادر شوقي وكيل أعماله، وهو الأمر الذي يهدد المفاوضات في ظل توتر علاقة الزمالك وشوقي بسبب علاقته القوية بإدارة الأهلي.

محمود مرعي
يسعى الزمالك لحسم صفقة محمود مرعي مدافع فيوتشر لتدعيم الخط الخلفي بالقلعة البيضاء.

ويحاول نادر شوقي إقناع إدارة الأهلي بالحصول على خدمات مرعي الذي يرتبط بعقد وكالة مع شوقي.

وتبدو المفاوضات بين الزمالك ومحمود مرعي مهددة بالفشل خلال المرحلة القادمة لهذا السبب.