خاص| نجم الأهلي يثير أزمة ويطلب الرحيل نهائيًا مع أحمد ياسر ريان

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 08:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلوح في الأفق صدام بين إدارة النادي الأهلي، وصلاح محسن مهاجم الفريق، قبل موسم الانتقالات الخاصة بالموسم الجديد.

وعلم “وان ثري”، من مصادره، أن مسؤولو الأهلي، يرغبون في رحيل صلاح محسن عن الفريق في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب يرفض فكرة الخروج، على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

وطلب صلاح محسن الرحيل نهائيًا عن الأهلي حال الاستقرار على عدم بقاءه مع الفريق في الموسم الجديد، وتلقى الاعب العديد من العروض للرحيل، من خلال بعض الوكلاء، لكنه أرجأ مناقشة هذا الملف لحين التوصل لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء.

صلاح خريج أكاديمية نادي إنبي، تم تصعيده للفريق الأول في نادي إنبي موسم 2016-2017، ولعب للفريق البترولي لمدة موسمين متتالين، وبعد التألق اللافت للأنظار تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب الموهوب في 2018.

وشارك صلاح مع النادي الأهلي في 89 مباراة بمختلف المسابقات بمعدل 2845 دقيقة، أحرز 17 هدفًا، وصنع 4 أهداف، وحصل على 3 كروت صفراء، لعب في الدوري 57 مباراة بمعدل 2027 دقيقة، أحرز 10 أهداف، وصنع 4 أهداف، وحصل على 3 كروت صفراء، ولعب في كأس مصر 8 مباريات بمعدل في 273 دقيقة، أحرز هدفًا واحدًا، ولم يصنع أي أهداف.

وفي السوبر المصري، لعب صلاح محسن مباراة واحدة بمعدل 36 دقيقة، لم يحزر أو يصنع أي هدف، بينما لعب في دوري أبطال إفريقيا 20 مباراة بمعدل 457 دقيقة، أحرز 5 أهداف، ولم يصنع أي هدف، وفي السوبر الإفريقي لعب مباراة واحدة بمعدل 23 دقيقة وأحرز هدفًا واحدًا، وفي كأس العالم للأندية لعب مباراتين بمعدل 29 دقيقة، لم يسجل أو يصنع.