عبد الحفيظ يقود مفاوضات ضم صفقة الزمالك للأهلي| تفاصيل

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 06:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل مفاوضات الأهلي للتعاقد مع باهر المحمدي مدافع الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي يقودها حاليًا تامر النحاس وكيل اللاعبين، من أجل حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي 2022

وقال مصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أول من تواصل مع باهر المحمدي من أجل معرفة موقفه ورغبته في الانضمام للفريق الأحمر، وكان هذا الاتصال بين الطرفين، قبل فترة طويلة.

وأضاف: " تواصل بعد ذلك أمير توفيق مدير التعاقدات، مع اللاعب وطالبه بعدم التوقيع مع أي نادٍ آخر، والتمسك برغبته في اللعب للأهلي، كما اتفق معه على بعض الرتوش الخاصة بالصفقة وتم التواصل بعد ذلك مع يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي".

وأوضح المصدر: "في الوقت الحالي، يتم الحديث بين مسئولي الأهلي والإسماعيلي بشأن بعض الأمور المالية، ومن يقود المفاوضات وهمزة الوصل بين الناديين هو تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدي والذي يرتبط بعلاقات جيدة مع الطرفين".

ويخوض الأهلي المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 62 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة، استطاع أن يُحقق الفوز في 18، والتعادل 8 مرات، ونال الهزيمة في 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني بالمرتبة السادسة عشر في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، بعد خوضه لـ30 لقاء، بواقع 6 فوز، و10 تعادلات، و14 هزيمة.