مفاجأة.. نجم خارج التوقعات يستعد للرحيل عن الأهلي

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويخوض الأهلي المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 62 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة، استطاع أن يُحقق الفوز في 18، والتعادل 8 مرات، ونال الهزيمة في 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني بالمرتبة السادسة عشر في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، بعد خوضه لـ30 لقاء، بواقع 6 فوز، و10 تعادلات، و14 هزيمة.

شهدت الساعات رفض محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، البت في العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية مثل سموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وتلقي اللاعب اتصالا من إدارة البنك الأهلي لضمه بداية من الموسم المقبل سواء شراء نهائي أو استعارة لمدة موسمين، حسبما ذكر برنامج بوكس تو بوكس.

وطلب محمد محمود من إدارة البنك أنتظار جلسته مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني من أجل تحديد موقفه النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

ويرغب محمد محمود في البقاء بعد حصوله علي مشاركته بشكل دائم عقب قرار مجلس إدار الأهلي بمنح الأساسين راحة سلبية في المباريات المتبقية من الدوري.