وجه رسالة للشركة المتحدة وشوبير .. أشرف قاسم يكشف أخر تطورات حالته الصحية

الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:15 ص
كتب: هاني عصام
اشرف قاسم
اشرف قاسم
كشف الكابتن أشرف قاسم نجم مصر ونادي الزمالك السابق عن أخر تطورات حالته الصحية حيث قال:" أجريت منذ يومين عمليتين جراحيتين لتركيب مفاصل في الركبتين وذلك بعد المعاناة لفترة طويلة.

وأضح برنس الكرة المصرية أنه مستمر في علاج الالتهاب المزمن في الأعصاب الطرفية حيث خضع لـ 3 جرعات من العلاج على مدار 3 شهور حتى الآن وأن عمليه تغيير مفصلين الركبتين كانت ضرورية خلال هذه الفترة بسبب عدم القدرة على السير.

وأشار الى أنه سيخرج من المستشفى التي أجرى فيها العملية بالتجمع الخامس خلال ساعات قليلة حيث أوصى الأطباء بضرورة التواجد في المنزل بدون أي حركة لفترة من 3 إلى 4 أسابيع وبعدها يبدأ العلاج الطبيعي لمدة شهرين قبل أن يعود للاطمئنان من جديد على العملية مع الطبيب.

وقدم نجم مصر والزمالك السابق الشكر لكل من سأل عنه خلال الفترة الأخيرة ومشيرا الى أنه وجد مشاعر حب فياضة من الجميع باختلاف الألوان.

وخص برنس الكرة المصرية بالشكر كلا من: مسئولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلامي الكابتن أحمد شوبير على وقفتهم القوية معه خلال الفترة الأخيرة حيث قال:" ما حدث معي خلال الفترة الأخيرة ومنذ الإعلان عن طبيعة الإصابة التي أعاني منها لن أنساه ولذلك وجب الشكر لهؤلاء لأنهم فعلوا الكثير من أجلي وسيأتي اليوم لأذكر فيه كل شييء بالتفصيل “ .

وأشار قاسم إلى أن ما فعلته معه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والكابتن شوبير يفوق كل التوقعات خاصة وأنهم كانوا على تواصل شبه يومي معه للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالحالة الصحية سواء الخاصة بالأعصاب الطرفية أو بالركبتين.

وقال قاسم:" تلقيت اتصال هاتفي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاطمئنان على حالتي الصحية ووعدني بحل أي مشكلة تواجهني خلال الفترة المقبلة بخصوص علاج التهاب الأعصاب الطرفية "

كما شدد الكابتن أشرف قاسم على أنه يتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور وائل سمير البحيري أستاذ جراحة العظام والمفاصل واستشاري جراحة الركبة والحوض والمفاصل الصناعية عضو الجمعية السويسرية لعلاج الكسور على جهدة الكبير معه طوال الفترة الماضية والتي استمرت لمدة عامين متواصلين حتى موعد اجراء العملية وقال:" الدكتور وائل وفريقه الطبي متابع معايا من سنتين وبذل جهد كبير في اجراء العمليتين الجراحيتين وهو نموذج مصري متميز في هذا المجال ".

واختتم قاسم تصريحاته مطالبا من كل أحبابه بالدعاء له خلال هذه الفترة حتى يعود من جديد بكامل صحته خاصة وأن الوقت مازال طويل على الانتهاء من علاج الأعصاب الطرفية وأيضا العلاج الطبيعي المطلوب بعد العملية الجراحية الأخيرة في الركبتين.