أخبار وان ثري| الأهلي يحصل على توقيع 3 صفقات من العيار الثقيل.. ومفاجآت تقلب موازين بقاء ديانج

الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:24 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع "وان ثري" الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية والتي جاءت كالتالي:.

ميدو يكشف سبب ضياع الدوري من الأهلي

أكد أحمد حسام ميدو أن الأهلي اكتشف الخطأ الذي ارتكبه وساهم في ضياع بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم من الفريق بعدما ابتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة.

رسائل نارية من حسني عبدربه قبل مواجهة الأهلي

عقد حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع محمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وعمرو الحلواني رباعي الفريق، على المران الأخير استعدادًا للأهلي، والذى أقيم بمقر إقامته بالإسكندرية.

اول الراحلين عن الأهلي.. شرطان لرحيل القناص إلى الداخلية

ارسل مسئولو النادي الأهلي شرطان الي نادي الداخلية، الذي يرغب في التعاقد مع أحمد سيد غريب لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صدمة للإسماعيلي .. إنتهاء موسم نجم الدروايش قبل مواجهة الأهلي

خضع باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للأشعة والتي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة وذلك على خلفية مشاركته في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

الزمالك ينافس الأهلي على صفقة شادي حسين

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لضمه بداية من الموسم المقبل ومزاحمة الأهلي على الصفقة.

قرار عاجل من خالد جلال ضد لاعبي البنك الأهلي بعد الخسارة أمام الاتحاد

أكد خالد جلال، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى البنك الأهلى، أن إدارة النادى وقّعت عقوبات مالية على لاعبى الفريق، عقب الخسارة الكبيرة بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندرى، مؤكداً أن الخسارة غير متوقعة ولا يحدد سببا لسوء أداء اللاعبين.

زيادة نسبة إعادة البيع.. مفاجآت تقلب موازين بقاء ديانج والحسم نهاية الأسبوع

تواصلت شركة تسويق فرنسية مع مسئولي النادي الأهلي، بشأن تسويق المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومدي إمكانية رحيل اللاعب.

الأهلي يحصل على توقيع ثلاثي من العيار الثقيل

أعلن أحمد حسن ، نجم الكرة المصرية السابق، عن حصول النادي الأهلي على توقيع ثلاث لاعبين ضمن صفقات القلعة الحمراء للموسم الجديد.