سيف زاهر يعلن صفقات الأهلى 2022 كاملة "بالاسماء"

الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:43 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يقوده المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره نادي الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري الممتاز، والمحدد إقامته على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال الإعلامي سيف زاهر، إن النادي الأهلي قد حسم ملف صفقاته الأجنبية، بالتعاقد مع 3 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد.

وقال سيف زاهر: "الصفقات القادمة للنادي الأهلي ستكون بإمضاء محمود الخطيب وياسين منصور، بعدما عقد الثنائي جلسة منذ 48 ساعة، وشهدت بعض الخطوط العريضة المتعلقة بمستقبل الفريق في الموسم الجديد، والتي تعد السنة الأهم في تاريخ الأهلي".

وأضاف: "الأهلي خلص صفقاته الأجانب الثلاثة، وبينهم مهاجم، وسواريش دخل التقييم بالنسبة لإدارة النادي وشركة الكرة، وهناك 2 مديرين فنيين على رادار النادي الأهلي، والسنة الجاية مفيش هزار للفريق الأحمر".

وتابع: "أمير توفيق شغال على حسم صفقتين من داخل الدوري المصري، بينما يتولى محمود الخطيب ملف 5 صفقات آخرى، برفقة ياسين منصور، والصراع كبير جدًا مع عدة أندية منها الزمالك وفيوتشر وبيراميدز".

وأشار: "فيوتشر خلص صفقتين مهمتين من الدوري المصري، وهناك قنوات اتصال بين إدارة النادي والقلعة الحمراء، ولكن فيوتشر فتح المجال ليستمع للعروض لبعض لاعبيه، ليدخل الأهلي والزمالك في المنافسة".

واستطرد: "الزمالك يرغب في ضم ثنائي من فيوتشر، والأهلي عارض أسامي كبيرة على فيوتشر لضم لاعبين من صفوفه بالإضافة للمقابل المادي، ممكن نسمع عن أسماء مثل صلاح محسن وأحمد ياسر ريان، محمد هاني وعلي لطفي في الصفقات التبادلية المنتظرة، واللاعبين الذين لن يوافقوا على ذلك سيتم بيعهم بشكل نهائي".