نشرة وان ثري| الأسرار الحقيقة وراء اعتذار شركة الكرة عن الاستمرار في الأهلي .. وحسم صفقتين من العيار الثقيل

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 11:52 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت يوم صعب داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:.

خاص.. نجم السنغال يصل نهاية الأسبوع تمهيدا للانضمام الي الأهلي

يصل السنغالي كيتا بالدي لاعب موناكو الفرنسي الي مصر نهاية الأسبوع الجاري.

خاص| الأسرار الحقيقة وراء اعتذار شركة الكرة عن الاستمرار في الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبول اعتذار شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور استكمال عملها.

خاص| سر تهديد شركة الأهلي بالاستقالة

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم:-
•التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس/ مصطفى فهمي.. والكابتن/ علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

انضمام "ميسي" أسيا لقلعة التتش رسميًا.. مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة

يلتقي الأهلي في الثامنة من مساء الأربعاء فريق انبي ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري على ملعب الأهلي وي السلام.

الاتفاق تم.. الأهلي ينهي ضم بديل حسين الشحات مقابل 15 مليون

يلتقي الأهلي في الثامنة من مساء الأربعاء فريق انبي ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري على ملعب الأهلي وي السلام.

أول تعليق رسمي من الأهلي على استقالة شركة الكرة

• التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس/ مصطفى فهمي.. والكابتن/ علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت

تأكيدًا لوان ثري.. المتحدة راعيًا للأهلي 4 سنوات

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا عصر اليوم الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة. وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية: