نجم تونسي مرشح للانضمام إلى الزمالك

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:45 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتبط اسم النجم التونسي بسام الصرارفي بعدة أندية مصرية خلال الفترة الأخيرة تسعى إلى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان المهاجم التونسي خرج من حسابات فريقه زولته فاريجيم البلجيكي لأسباب فنية بالأساس، حيث تحصل على الضوء الأخضر من قبل إدارة النادي للانتقال إلى ناد جديد.

وبحسب تقارير صحفية، فإن اللاعب بات قريبا من الانتقال لنادي الزمالك بطل الدوري المصري، الساعي لتقوية صفوفه بنجوم جدد، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل.

وقال والد اللاعب لصحيفة "العين الرياضية"، هناك اتصالات مع أحد وكلاء اللاعبين المقربين من نادي الزمالك بهدف انتقال اللاعب للزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الصرارفي الكبير كشف أيضا أن المفاوضات مع وكيل اللاعبين تسير في الطريق الصحيح، في انتظار قيام إدارة الزمالك بتقديم عرض رسمي للاعب.

وفي سياق آخر، تحدث محمد الصرارفي عن توصله في الفترة الأخيرة لعرضين من قبل نادي الوداد، فضلا عن أحد الفرق التي تنشط ضمن دوري الدرجة الثانية في فرنسا، كما كشف عن حصول اتصالات سابقة مع الترجي التونسي، قبل أن تفشل الصفقة بقرار من المدرب نبيل معلول الذي لم يبد تحمسه لضم اللاعب.

يجمع الملاحظون على أن بسام الصرارفي يعتبر واحدا من أفضل لاعبي جيله، حيث قدم مؤشرات واعدة في بداية مسيرته مما جعل العديد من الملاحظين بشبهونه بالنجم يوسف المساكني.

وتألق اللاعب المتخرج في مدرسة شبان الملعب التونسي بشكل كبير في بداياته مع النادي الأفريقي، وهو ما جعل عدة أندية أوروبية تبدي رغبتها في التعاقد معه.