انتهت رسميًا.. زملكاوي يوقع للأهلي والصفقة تمت برحيل الثنائي

الخميس 25/أغسطس/2022 - 04:28 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
أتم النادي الأهلي، التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، لينضم لصفوف الفريق، بداية من الصيف الجاري.

وعلم “وان ثري”، من مصادره، أن الأهلي أتم الاتفاق مع فاركو، على ضم محمد صبحي، بداية من الصيف الجاري، لينتقل الحارس الشاب لصفوف قلعة الجزيرة، على أن يتم إعلان الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ويقترب الأهلي، من الحصول خدمات صبحي، بعد جلسة جمعت أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بنظيره جون إدوارد، المشرف على فريق الكرة بفاركو، أمس الأربعاء، شهدت الاتفاق على انتقال صبحي لصفوف الأهلي، بداية من الصيف الجاري.

واتفق الثنائي على انتقال الحارس لصفوف الأهلي، مقابل 29 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة ثنائي من لاعبي القلعة الحمراء لصفوف الفريق السكندري.

وانضم صبحي لصفوف فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، مقابل تفعيل بند شراء الحارس، المقدر بـ20 مليون جنيه مصري، بشرط إخطار نادي الزمالك كتابيًا خلال 7 أيام فقط من انتهاء الموسم، وهو ما يمنح فاركو فرصة لاتخاذ قرار بتفعيل البند حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ويحصل الزمالك على نسبة 20%؜، حال بيع فاركو للحارس لأي ناد آخر خلال تعاقده معه، مما يعني حصول الأبيض على نسبة من انتقال المنتظر صبحي لصفوف الأهلي.