سيف الوزيري : الحقوق التجارية هي ملك للنادي الأهلي..ورعاة الفريق قد تصل إلى ١٢ شركة

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 10:12 ص
كتب: علي عبيد
سيف الوزيري
سيف الوزيري
تحدث سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركتي برزنتيشن واستادات أن الحقوق التجارية هي ملك للنادي الأهلي، وكافة الحقوق من حق النادي وشركة كرة القدم، وذلك في تصريحات تلفزيونية مع برنامج مع احمد شوبير في برنامج ملعب اون تايم سبورت .

وقال الوزيري في حديثه عن حقوق الرعاية بالنادي الأهلي: بدأنـا منذ عشر شهور، مع شركة كرة القدم أثناء وجود ياسين منصور وعمرو شاهين، وكانت كل الخطط تحت إشراف مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، عملنا استراتيجية التي تضمن امتلاك الشركة والنادي لحقوقه.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركتي برزنتيشن واستادات: الحقوق التجارية هي ملك للنادي الأهلي، وكافة الحقوق من حق النادي والشركة، تم عمل استراتيجية لبيع حقوق الرعاية، وسيتم توقيع عقود ثلاثية مع جميع الرعاة، وهذا ضمن الاستراتيجية التي تم وضعها مع شركة الكرة.

واردف:هناك مشروعات اقتصادية ضخمة للنادي الأهلي، لن يتم الإعلان عنها، والنادي الأهلي هو من سيعلن عنها مستقبلا..

وقال الوزيري: اجتمعنا مع مسئولي الأهلي بالأمس، وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ الخطة التي بدأنا فيها من 10 شهور، سنكمل مسيرة العمل ويتم التواصل مع الشركات والمفاوضات مستمرة واستقبال كل العروض التي ترغب في رعاية النادي او الاستثمار في مشروعاته الاقتصادية.

وعن خطط النادي المستقبلية قال : هناك دراسات تمت خلال الفترة المقبلة، أكدت أن النادي الأهلي سيجلب أرقام مالية كبيرة جدا، الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه قدرة على الوصول لأرقام مالية ضخمة.

ونوه الوزيري : البث التليفزيوني خارج الموضوع حتى الآن، والبث هو دخل ثابت لكل الأندية.

وعن الراعي المحتمل القادم للقلعة الحمراء: تم التواصل عن طريق شركة الأهلي مع أحد الشركات القطرية، وحتى هذه اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق نهائي، قبل بداية الموسم المقبل، سيتم الاعلان عن جميع الرعاة الجدد.. ومع الخطة الجديدة رعاة الأهلي قد يصلوا إلى 12 شركة.

وعن شركة كرة القدم : خروج شركة كرة القدم بالأهلي لن يؤثر أبدًا على استراتيجية وخطة العمل مع النادي.

وتابع : قد يتم تغيير اسم ملعب الأهلي we السلام إلى اسم الرعاة الجدد.. خلال اسبوعين أو 3 اسابيع سيتم الاعلان عن رعاة النادي الأهلي.. وقبل بداية الموسم الرعاة كاملين.